تختلف اسعار وانشاء موقع الكتروني من شركة الي اخري حسب ما تقدم من خدمات وتقنيات حديثه ومتطوره من خلال فريق عمل احترافي متقدم يعمل باحدث تقنيات الويب دعني اشرح كل ما يخص هذا بهذه المقاله

 اسعار تصميم مواقع بالسعودية

ماذا يعني انشاء موقع الكتروني ؟
الموقع الإلكتروني ببساطة هو عبارة عن كتالوج به منتجات معينة بمواصفات معينة. ولابد لبنائه من توافر أركان أساسية مع عدم إهمال العامل الأهم الذي غالبا ما يمثل أكبر عوامل نجاح الموقع الالكتروني.
ألا وهو خدمة العملاء، والتأكد من رضاهم عن منتجاتك والإسراع في حل المشكلات، وكل ذلك يعزز ثقة المتسوق في موقعك ويكسبك المزيد من العملاء.
ما الذ يجيب مراعاته عند البدآ والتعاقد مع شركة انشاء تصميم مواقع الانترنت ؟
* تاريخ الشركة
* تآكد ان هناك العديد والعديد ممكن يثقون في الشركة التي تنوي التعامل معها في انشاء وتصميم موقعك الالكتروني
* الاحترافية في الأداء
* لابد من مراعاة التواصل وتحري التعامل مع فريق العمل وستيدآ بالمبيعات الذي يلبي كافه رغاباتك واستفسارتك
* سابقة أعمال
* لابد من  الاطلاع علي الاعمال السابقه لشركة تصميم المواقع سواء كانت بالسعوديه او عن بعد
* دعم فني احترافي
* تحري الدعم الفني لدي الشركه والاستفسار عن خدمات المتوفر لدي شركة انشاء الموقع الالكتروني والدعم الفني ما بعد البيع
* توفير ايميلات رسميه لدي الشركه
* مركز الدعم الفني لدي موقع الشركة
* اسعار تصميم المواقع 2020
* تختلف اسعار  انشاء وتصميم مواقع الانترنت من شركة الي اخري وهنا يرجع ال العديد من العوامل التي تتمتع بها فريق عمل واللغات البرمجية والدعم الفني وامكانيات كل شركة تصميم مواقع انترنت فيتم تحديد تكلفه انشاء موقع الكتروني

تصميم مواقع | تصميم موقع | تصميم موقع الكتروني | انشاء موقع الكتروني | عمل موقع الكتروني | مصمم مواقع

الية العمل لانشاء موقع الكتروني والتعرف علية  .
وهناك العديد من اللغات التي يعتمد عليها المبرمجين ولكن هناك بعض اللغات التي تاكد تكون اساسية لدي المبرمجين ومصممين مواقع الانترنت
php, asp.net, java.
ودعنا نتعرف ما هي اللغات البرمجية لتصميم مواقع الانترنت التي يستخدمها مصممين مواقع الانترنت
الفريم ورك :
هو نظام متبع متعارف عليه يتم استخدامه فى تصميم الموقع وبرمجته واختصارا للوقت يمكن التطوير عليه بسهوله والتعديل عليه تنقسم اطر العمل الى نوعين اطر عمل للتكويد :
مثل
Bootstrap – Matrialize – Yaml – Foundation
 عمل البرمجة :
مثل
Laravel – CodeIgniter – C
تصميم مواقع متوافقة مع الجوال  :
هو عملية اظهار تصميم الموقع بأفضل شكل على الأجهزة المختلفة هناك شريحة كبيرة من المستخدمين لموقعك تكون من الجوال والاجهزة الذكية فهل نتجاهلهم ؟؟ لا تصميم الموقع المتجاوب هو ضبط شكل الموقع على الأجهزة الذكية ليظهر بشكل مناسب وسهل التعامل معه وهذا خير دليل على اهمية اطر العمل فمعظم اطر العمل للتكويد حاليا تراعى تجاوب تصميم الموقع وتسهل الامر للغاية
– ما يجب توافره في الموقع الإلكتروني
أولاً: لابد من وجود وسيلة شحن مناسبة وموثوقة، ولتحقيق ذلك لابد من إختيار أفضل الشركات من حيث سرعة التوصيل والتكلفة الإقتصادية.
ويجب أخذ شركات مثل أرامكس في الإعتبار، فيديكس، دي إتش إل، ولهذه الشركات مكاتب محلية في معظم الدول العربية يمكن التواصل معها لمعرفة طرق التعاون الممكنة.
ثانياً: لابد من توفر طريقة دفع آمنة، وبجانب الدفع عبر متجرك يفضل إتاحة خدمة الدفع عند الإستلام، وتتم هذه الخدمة بواسطة بعض شركات البريد السريع وتقوم بتطبيقها مؤخراً مواقع تسوق عالمية لأنها المفضلة لدى المتسوقين العرب.
وأشهرها علي المستوي العربي شركة أرامكس، حيث يقوم مندوب الشركة بتسليم الشحنة للمشتري وتحصيل المبلغ المطلوب.
ثالثاً: سياسات واضحة وصارمة، على سبيل المثال وضع سياسة للخصوصية, شروط الإستخدام، سياسة المنتجات المرتجعة، وسياسة حماية المشتري.
رابعاً: نظام أمان محكم لتأمين عمليات الدفع وتأمين بيانات العملاء ويمكن شراء تلك الأنظمة كاملة تماما كشراء أحد برامج الأمان ضد الفيروسات.
خامساً: نظام تخزين محكم، لأن المنتجات بغض النظر عن مواد تصنيعها يمكن أن تتلف في حالة التخزين الخاطئ، وهو ما يسبب خسائر فادحة.
ما الفرق بين تصميم المواقع وبرمجتها؟؟
تصميم المواقع : تصميم المواقع هو عمل كل مايخص التصميم الجرافيك بالموقع من تقسيم الموقع وشكلة الخارجى وتصميم البنرات والايقونات وإختيار الخطوط والألوان، ويراعي دائماً مصمم المواقع أن يتم تصميم المواقع حسب المعايير المناسبة للزائر من الوان مريحة لعين الزائر وصور مميزة ذات تناسق مع تصميم وخطوط تتناسب مع التصميم، ويُعد تصميم الموقع شئ مهم جداً بالنسبة لأى موقع يريد أن ينجح، لأنه تصميم الموقع قادر على أن يؤثر على الزائر أما ان يحب موقعك أو يكرهه فإذا كان هناك تصميم بغيض لموقع صادفك فبالتأكيد لن تحب أن تتصفح هذا الموقع مجدداً.
وتصميم المواقع ما هو الا عملية اخراج فكره معينة فى صورة تصميم موقع الكترونى تدل وتشير على الفكره المطلوب تنفيذها وتعرض الهدف الخاص بموقعك وتعرض الخدمات التى تقدمهاواليك كل ما يخص تصميم المواقع :